مبنى الجامعة الجديد

أخبار الجامعة

أرشيف الأخبار

العام 2006

-- -- -- -- --

 

أرشيف الأخبار

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- --

العام 2006

شهر   1   2   3   4   5   6   7   8   9   10   11   12

شباط

-- -- -- -- -- -- -- --

 

زيارة رئيسة جامعة يريڨان هايبوساك للجنان

 

قام وفد من جامعة يريڨان هايبوساك - أرمينيا - على رأسه رئيسة الجامعة الدكتورة "أناهيد هاروتونيان" والدكتورة "جيما كوشجريان" بزيارة إلى جامعة الجنان حيث كان في استقبالها رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة منى حداد والدكتور رياض مدني عميد كلية الصحة والمهندس ربيع حروق مدير العلاقات الخارجية.

بعد تبادل الدروع تباحث المجتمعون في تفعيل الإتفاقية الموقعة بين الجامعتين والبحث في إنشاء كلية للصيدلة بالتعاون مع الجامعة الأرمنية وفقاً للمناهج التعليمية المعتمدة لديها وبعد أخذ الموافقة من الدوائر المعنية.

هذا وقام الوفد بلقاء مع طلاب كلية الصحة شرحوا خلاله الفائدة من وراء عقد الإتفاقية والآفاق التي تفتحها للطلاب ومن ثم كانت هناك جولة في رحاب المبنى الجامعي الجديد وبعض المواقع الأثرية في مدينة طرابلس وغداء أقيم على شرف الوفد الأرمني.

وفي اليوم التالي تابع الوفد جولته إلى مبنى الجامعة في صيدا ثم قام بزيارة للرئيسة الأولى السيدة أندريه لحود.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

توقيع اتفاقية تعاون مع الجامعة الإسلامية العالمية ـ ماليزيا

 

على أثر الزيارة التي قام بها وفد من الجامعة الإسلامية العالمية ( ماليزيا ) إلى جامعة الجنان جرى توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعتين تمحورت حول تبادل الوفود والأفراد التعليمية وذلك في فندق فينيسيا في بيروت.

وقد مثل جامعة الجنان مدير العلاقات الخارجية المهندس ربيع حرّوق ومدير مكتب الجامعة في بيروت الأستاذ محمد العرب، فيما مثّل الجامعة الإسلامية العالمية ـ ماليزيا ـ مدير مكتب الطلبة الوافدين الدكتور أشرف هاشم ومدير مركز الهندسة المتطورة والإبداع الدكتور حمزة صالح.

وتضمنت الاتفاقية عدداً من النقاط تتمثل في آلية التواصل بين الجامعتين وتبادل الطلاب والأساتذة والخبرات التعليمية.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

زيارة جامعة الجنان إلى جامعة الفجر

 

بدعوة من مجلس أمناء جامعة الفجر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة حمص، قام وفد من جامعة الجنان برئاسة الأستاذة الدكتورة منى حداد رئيسة الجامعة بزيارة الأرض التي سيتم البناء الجامعي عليها – على طريق حمص- دمشق -، تلا ذلك لقاءً موسعاً مع مجلس الأمناء تم على إثره إتفاق تعاون مبدئي بين جامعة الجنان وجامعة الفجر التي ستبدأ عملها مع بداية العام الدراسي الجديد 2006 -2007 بكليات الطب والصيدلة والهندسة والعلوم الإدارية، يصار بموجبه إلى تبادل الخبرات والأساتذة والطلاب في الفروع المشتركة بين الجامعتين.

ومما أثار انتباه أعضاء وفد جامعة الجنان القدرة العلمية والمادية التي تحضر لجامعة الفجر للعلوم والتكنولوجيا.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

مناقشة رسالة ماجستير

 

نظمت كلية الدراسات العليا في جامعة الجنان مناقشة رسالة ماجستير في الفقه المقارن المقدمة من الطالب محمد مصطفى الشقيري بعنوان:

"السرية المعلوماتية ضوابطها وأحكامها الشرعية"

وذلك يوم  السبت الواقع في 25/2/2006 الموافق 26 محرم 1427هـ في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر.

لجنة المناقشة تألفت من:

الأستاذ الدكتور علي لاغا رئيساً

الدكتور محمود إسماعيل مشرفاً

القاضي الدكتور أسامة الرفاعي مناقشاً

الدكتور وسيم الفلو مناقشاً

ركز الباحث في رسالته على معرفة الأحكام المتعلقة بالمعلومات الرقمية من حيث سرقتها للإتجار بها وإقتنائها أو انتحالها ونسبتها إلى النفس أو الغير، التجسس عليها، تدميرها وتخريبها.

تعود أهمية البحث إلى أنه من الأمور المستجدة مما يجعله من فقه النوازل مع إعطاء هذه النوازل أحكامها الشرعية الفقهية المناسبة وإطلاع العامة والخاصة على هذه الأحكام للعمل بمقتضاها حيث أنها أصبحت مما قد لا يخلو من التعامل معها أحد من أبناء هذا الجيل والمواكبة لتطورات العصر.

 

ولقد نال الطالب الماجستير في الفقه المقارن بدرجة "جيد جداً" على المناقشة

ألف مبروك...

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

حفل غداء بمناسبة إنتهاء الفصل الدراسي الأول

 

بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول في جامعة الجنان، نظمت دائرة الموارد البشرية في الجامعة حفل غداء في مطعم الفيصل – الميناء – شاركت فيه رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة منى حداد والعمداء والطاقم الإداري.

تخلل الحفل كلمة لرئيسة الجامعة ركزت فيها على معاني التلاقي والتعاون بين الموظفين بما فيه فائدة للجامعة وأطلعت الحضور على الخطوات المستقبلية التي تعد بالخير والتطور السريع للجامعة من خلال الإتفاقيات التي تعقدها الجامعة مع المؤسسات والجامعات سواء على الصعيد المحلي أو العربي والعالمي.

وفي ختام اللقاء كرمت رئيسة الجامعة المهندس ربيع حروق مدير العلاقات الخارجية نظراً للجهود وأدائه المميز من خلال إقامة علاقات ناجحة مع المؤسسات الأخرى.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

زيارة وفد من الجامعة الإسلامية في ماليزيا

 

قام وفد من الجامعة الإسلامية العالمية ( ماليزيا ) ضم كلاً من الدكتور أشرف هاشم مدير مكتب الطلبة الوافدين والدكتور حمزة صالح مدير مركز الهندسة المتطورة والإبداع بزيارة رئيسة جامعة الجنان الأستاذة الدكتورة منى حداد وحضور نائب الرئيس الدكتور بسام حجازي ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الحكيم غزاوي والدكتور رأفت طوط عضو مجلس الأمناء والدكتور محمد أحمد علم الدين رئيس قسم الإدارة والمهندس عمار يكن رئيس مركز تكنولوجيا المعلومات والمهندس ربيع حروق مدير العلاقات الخارجية ومدير الطلبة الوافدين.

وقد عُقدت جلسة عمل تم التباحث فيها حول الآلية التي سوف تتبع لتفعيل الإتفاقية الموقعة بين الجنان والجامعة الإسلامية حول تبادل الوفود والأفراد التعليمية على أن توقع إتفاقية مفصلة تبين آلية التواصل وكيفية تبادل الطلاب والأساتذة والخبرات التعليمية بين الجامعتين.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في رحاب المبنى الجامعي الجديد.

الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا ويبدو في الصورة أحد المباني التابعة لها.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

جامعة الجنان والجيش اللبناني يوقعان إتفاقية تعاون

 

أثمرت جلسات العمل المتتالية بين قيادة الجيش اللبناني وجامعة الجنان، إلى توقع إتفاقية تعاون مع قيادة الجيش اللبناني التي تمثلت بنائب رئيس أركان للعمليات العميد الركن حسن محسن، وجامعة الجنان بعميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور علي لاغا، في مقر وزارة الدفاع في اليرزة.

نصت الإتفاقية على بنود عديدة كإقامة الدورات التخصصية في كافة الإختصاصات الموجودة في الجامعة، واستضافة محاضرين للأنشطة الثقافية لدى الفريقين وتزويد الهيئة التعليمية في المدرسة الحربية بأساتذة إختصاص وإفساح الفرصة لطلاب جامعة الجنان بإمضاء فترات التدريب (Stage) لدى القطاعات الإدارية والصحية في مؤسسات الجيش.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

مناقشة رسالة ماجستير

 

نظمت كلية الدراسات العليا في جامعة الجنان مناقشة رسالة ماجستير في الإدارة العامة المقدمة من الطالب محمد ياسين غادر بعنوان:

"تقييم دور الجهاز الأعلى للرقابة المالية والمحاسبة في نظام الإدارة العامة اللبناني (ديوان المحاسبة)"

وذلك يوم  السبت الواقع في 18/2/2006 الموافق 19 محرم 1427هـ في تمام الساعة الثانية والنصف.

لجنة المناقشة تألفت من:

الدكتور محمد أحمد علم الدين رئيساً

الدكتور بسام حجازي مشرفاً

الدكتور علي درويش مناقشاً

الدكتورة فاطمة السويسي مناقشاً

 

تعود أهمية الرسالة لكونها تركز على رقابة إدارة الأموال العمومية، والإهتمام  بدور ديوان المحاسبة في الإدارة العامة هذا وتتحدد أهداف الموضوع في إبراز مصطلح ما يعرف بالرقابة المالية والمحاسبية وتوضيحه وإجراء دراسة مقارنة عن مفهوم الأجهزة العليا للرقابة وإجراء دراسة عن النظام المحاسبي العام المطبق في الوحدات الحكومية وإعداد نموذج مقترح لدور ديوان المحاسبة في المستقبل.

 

ولقد نال الطالب الماجستير في الإدارة العامة بدرجة "جيد جداً" على المناقشة

ألف مبروك...

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

المشاركة في ندوة إذاعية عن نصرة النبي صلى الله عليه وسلم

 

بدعوة من إذاعة البشائر شارك مدير مكتب جامعة الجنان في بيروت الأستاذ محمد العرب في برلمان الشباب وهو برنامج تذيعه إذاعة البشائر.

وقد تحدث الأستاذ محمد العرب عن موضوع الرسوم الكاريكاتورية وعن ردة فعل الشارع الإسلامي وضرورة وضع خطط استراتيجية للتعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم وعدم الاكتفاء بردات الفعل السريعة التي تستنفد طاقات الناس وقد لا تؤدي إلى الهدف المطلوب، مؤكداً أن هناك حملة شرسة تشنّها الدول الغربية منذ زمن بعيد وليست الرسوم الكاريكاتورية بآخرها ولا بأولها.

وقد شارك في البرنامج فضيلة الشيخ هشام خليفة من دار الفتوى والشيخ فؤاد خريس مدير الإشراف الديني في جمعية المبرات الخيرية وقدّمت البرنامج الإعلامية فاطمة خشاب.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

تمثيل الجامعة في الأمسية الإنشادية لكورال الفيحاء

 

مثّل مدير مكتب جامعة الجنان الأستاذ محمد العرب رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة منى حدّاد في الأمسية الإنشادية لكورال الفيحاء التي نظمتها بلديتا بيروت وطرابلس بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري في قصر الأونيسكو برعاية رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة.

حضر الأمسية وزير التربية والتعليم خالد قباني ممثلاً الرئيس السنيورة والنائبان عمار حوري ومصطفى علوش ورؤساء بلديات بيروت عبد المُنعم العريس وطرابلس رشيد جمالي والميناء عبد القادر علم الدين ووجوه نقابية واجتماعية وتربوية واقتصادية وحشد من الجماهير.

وتحدث كل من العريس وجمالي عن الرئيس الشهيد وقال جمالي "اخترنا مع بلدية بيروت ان نقف في رحاب الذكرى وقفة مختلفة وخيارنا ان ينشد كورال الفيحاء للراحل الكبير في عليائه بعضاً مما كان يحب ان يسمع في حياته من أناشيد الحرية والكرامة والنهوض والإخاء والمحبة والصمود وأغنيات البناء الروحي والانساني".

وأشار الى "أن كورال الفيحاء تبوأ المركز الثاني على مستوى العالم في المسابقة الدولية للانشاد الجَماعي وهو يؤدي بعضاً من واجبه نحو شهيد الوطن ويعبر عن حبه في موقف وفاء وإباء".

ويتألف الكورال من 70 منشداً ومنشدة أدوا النشيد الوطني اللبناني بتوزيع جديد وانشدوا أغنيات من التراث اللبناني والعراقي والاندلسي والأرمني والايطالي والافريقي، أعاد توزيعها الموسيقي ملحنون أرمن.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

زيارة وفد من جامعة الفجر للجنان

 

قام وفد من جامعة الفجر للعلوم والتكنولوجيا في ريف مدينة حمص – سوريا – ضم كلاً من الدكتور راكان شبعان والدكتور عماد المصري والمهندس حاتم شريف بزيارة رئيسة جامعة الجنان الأستاذة الدكتورة منى حداد يكن في مكتبها وتم التباحث في الشؤون الأكاديمية وسبل التعاون بين الجامعتين، وفي ختام اللقاء كان هناك جولة في رحاب الجامعة ومبناها الجديد.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

زيارة سيادة المطران جورج بوجودة

 

بمناسبة استلام المطران جورج بوجودة مهامه في أبرشية طرابلس المارونية قام وفد من جامعة الجنان ضم كل من الدكتور بسام حجازي نائب رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور علي لاغا عميد كلية الدراسات العليا والأستاذ ربيع حروق مدير العلاقات الخارجية بزيارة دار المطرانية لتقديم التهنئة لراعي الأبرشية الجديد في حفل استقبال أقيم بالمناسبة حيث أمت دار المطرانية العديد من الشخصيات السياسية والروحية والإجتماعية.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

زيارة الإعلامي منير الحافي

 

زار مدير مكتب جامعة الجنان الأستاذ محمد العرب الإعلامي والصحافي في تلفزيون المستقبل الأستاذ منير الحافي في مكتبه الكائن في بئر حسن وذلك لدعوته للمشاركة في ندوة إعلامية تعزم جامعة الجنان إقامتها في قاعات التدريس التابعة لها في صيدا.

وناقش الأستاذ منير الحافي الأستاذ محمد العرب في موضوع الندوة التي ستتمحور حول حرية الكلمة في وسائل الإعلام حيث أبدى الحافي استعداداً للمشاركة.

وقدّم الأستاذ محمد العرب أعداداً من مجلة الحصاد للأستاذ منير الحافي شاكراً حسن تعاونه وممهداً للقاء سيجمع الدكتور أحمد شراقية مدير قاعات التدريس في صيدا والأستاذ الحافي.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

السفير الهنغاري في الجنان واتفاقية تعاون

 

في خطوة ملفتة، فام وفد من سفارة جمهورية هنغاريا في بيروت ضم كل من سعادة السفير LAJOS TAMAS والقنصل العام PETER LAZAR بزيارة رئيسة جامعة الجنان الأستاذة الدكتورة منى حداد يكن في مكتبها، حيث تم التداول في مواضيع الساعة بشكل عام، وقد عرضت رئيسة الجامعة على سعادة السفير الدور الحضاري الهام لمركز اللغة العربية في الجامعة لغير الناطقين بها والذي يستقطب سنوياً عشرات الطلاب من جنسيات مختلفة، ودعت سعادته إلى ندوة عامة في رحاب الجامعة مع الطلاب والمهتمين.

بدوره أبدى سعادة السفير الرغبة في عقد اتفاقية تعاون بين الجنان وجامعة حكومية هنغارية تعنى بالدراسات الشرقية، وقد تم الإتفاق على جلسة عمل لاحقة تعقد في السفارة للبحث في الإجراءات اللازمة لهذه الإتفاقية.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بالإضلاع على المختبرات الجديدة والقاعات في المبنى الجامعي الجديد.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

تمثيل الجامعة في مؤتمر التوعية العامة حول مفهوم الديمقراطية

 

مثّل الأستاذ محمد العرب ـ مدير مكتب جامعة الجنان في بيروت ـ رئيسة الجامعة الدكتورة منى حدّاد في حفل افتتاح مشروع التوعية العامة حول مفهوم الديمقراطية الذي أطلقته مؤسسة مخزومي بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي حيث تقوم المؤسسة بتنفيذه بتمويل من الاتحاد ويستمر لمدة ثلاثين شهراً ويتألف من اثني عشر ورشة عمل إضافة إلى مجموعة من النشاطات الأخرى التي يعدها ويشرف على تنفيذها نخبة من الخبراء والمتخصصين في الشأن الديمقراطي العام، في حفل أقيم في أوتيل كراون بلازا، حضره عدد من الشخصيات الرسمية والديبلوماسية وسفراء الدول الأوروبية والعربية وشخصيات إعلامية وأكاديمية.

بعد النشيد الوطني اللبناني عرّفت مديرة برنامج التوعية في مؤسسة مخزومي المهندسة سلامة نعماني بالممشروع ثم ألقى ممثل الاتحاد الأوروبي كلمة حول نشاطات الاتحاد والمشاريع الاجتماعية التنموية التي يمولها في مختلف أنحاء العالم.

ثم تحدث رئيسة المؤسسة السيدة مي مخزومي عن مضمون مفهوم الديمقراطية ودعاماته ونسبة تطبيقه في دول العالم عموماً وفي لبنان خصوصاً مشددة على مدى أهمية التوعية حول هذا المفهوم المتشعب نحو كافة مناحي الحياة.

وأوضحت السيدة مخزومي أن الهدف من المشروع هو رفع مستوى الوعي العام حول مفهوم الديمقراطية وحول كيفية الاستفادة من مصاردها التي تزود المواطنين بمعلومات حول الانتخابات والحكم والإعلام والشؤون العامة. وشكرت مخزومي بعثة المفوضية الأوروبية في لبنان للمساعدة التي يقدمونها معربة عن أملها في أن تتحقق جميع أهداف هذا المشروع.

وبعد الافتتاح نقل الأستاذ محمد العرب تحيات رئيسة الجامعة الدكتورة منى حدّاد إلى كل من رئيس حزب الحوار الوطني الأستاذ فؤاد مخزومي ورئيسة مؤسسة مخزومي السيدة مي مخزومي الذي شكروا حضوره وتمنوا على الجامعة المساهمة في هذا المشروع.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

حضور تعريف e-money Power

 

بطلب من مدير العلاقات الخارجية الأستاذ ربيع حرّوق، حضر مدير مكتب بيروت في جامعة الجنان الأستاذ محمد العرب الصف التعريفي بتجارة الأسهم والعملات الذي تقيمه شركة e-money Power وذلك تمهيداً لفتح مجال لتعريف طلاب كلية إدارة الأعمال في جامعة الجنان للتعرف على موضوع تجارة الأسهم والعملات.

وقد استمرت المحاضرة حوالي الساعة والنصف تحدث فيها المحاضر عن البورصة والسوق العالمية وتجارة الأسهم بشكل عام وفصّل في موضوع تجارة العملات وعرض ما تقدمه شركة e-money Power من خدمات تساعد كل من يريد أن يدخل إلى هذا المجال.

كما عرّف بالبرامج التي تقدمها الشركة بالتفصيل وبالدورات المكثفة التي تقيمها في هذا المجال وهي حوالي 15 ساعة مكثّفة تقدم فيها الشركة دروساً وبرامجاً وتدريباً وتحليلاً مشيراً إلى الأرباح التي يجنيها كل الناس في هذه التجارة.

وتبقى الإشارة إلى ضرورة التنبه إلى المحاذير الشرعية في موضوع تجارة الأسهم والعملات قبل ممارستها.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

إعتصام رافض للإساءة للنبي المصطفى في جامعة الجنان

 

بدعوة من رابطة الطلاب المسلمين أقيم في ملاعب جامعة الجنان إعتصام طلابي حاشد رافض للإساءة لقدسية النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم من خلال الرسومات التي نشرتها إحدى الصحف الدنماركية والأوروبية.

وقد تخلل الحفل كلمة للرابطة القاها الطالب محمد السيد شدد فيها على ضرورة تفعيل دور المقاطعة للبضائع الدنماركية واتخاذ كافة الأساليب المتاحة للضغط على الحكومة الدنماركية لإجبارها على الإعتذار من المسلمين، هذا وتخلل الإعتصام حملة تواقيع على عريضة استنكار نظمها مجلس الطلبة في الجامعة.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

حفل للملتقى الطلابي في جامعة الجنان

 

بدعوة من طلاب الدراسات الإسلامية في جامعة الجنان وبالتعاون مع قسم الأنشطة ومجلس الطلبة أقيم في مسرح الجنان حفل إنطلاق فعاليات الملتقى الطلابي الأول، الذي حضره إضافة إلى العمداء والأساتذة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة منى حداد يكن.

وقد تخلل الحفل كلمة لرئيس مجلس الطلبة مجد المصطفى الذي رحب بالإنطلاقة داعياً للتعاون بما في ذلك من دور في تفعيل الحركة الطلابية في الجامعة. وكانت هناك أيضاً كلمة للملتقى ألقاها الطالب محمد حولي الذي اعتبر فيها أن الهدف الأساس من وراء تأسيس الملتقى هو توحيد كلمة الطلاب بما فيه النفع لهم. هذا وتخلل الحفل وصلات شعرية وسحب جوائز.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

بدء جولة الثانويات ويوم طويل في ثانوية راهبات العائلة المقدسة

 

افتتح قسم العلاقات الخارجية في الجامعة برنامجه السنوي المقرر لزيارة ثانويات الشمال بهدف التعريف بالجامعة وتخصصاتها، حيث كانت أولى محطاته في ثانوية ومعهد الجنان، وثانوية الحدادين للبنات.

وفي الاطار نفسه لبى القسم الدعوة الموجهة من قبل ثانوية راهبات العائلة المقدسة المارونيات (عبرين) للمشاركة في اليوم المفتوح المخصص لطلاب الثانوية.

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

مناقشة رسالة ماجستير

 

نظمت كلية الدراسات العليا في جامعة الجنان مناقشة رسالة ماجستير في الإدارة العامة المقدمة من الطالب توفيق جوادي بعنوان:

"المراجعة المالية والمحاسبية"

وذلك يوم الخميس الواقع في 2/2/2006 الموافق 3 محرم 1427هـ في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر.

لجنة المناقشة تألفت من:

الدكتور بسام حجازي رئيساً

الدكتور محمد أحمد علم الدين مشرفاً

الدكتور علي درويش مناقشاً

الدكتورة فاطمة السويسي مناقشاً

 

 

ولقد نال الطالب الماجستير في الإدارة العامة بدرجة "جيد جداً" على المناقشة

ألف مبروك...

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - -

 

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

تاريخ التحديث : Monday, 24. April 2006

Copyright © 2002. Jinan University (IT Department)

سؤال أو إقتراح ؟ ، إتصل بنا >>>